منــتــــديــــــــات غـــــــــــــزة
هلا بيك يخو نورت منتداك

هلا بيك بمنتدى غزة
هلا بيك يخو نورت منتداك

هلا بيك بمنتدى غزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Emptyالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 2:49 am

في واحد غبي راح على مزرعه ابقار قلهوم كيف ابتزرعو الابقار وهمه كمان اغبه منو قالولو بنحط سكر على الارض وتاني يوم بتلاقي بقر راح وجرب ولما شاف النمل قال يييييييييييي يييي محلا البقر وهوه ضغير

عجوز لم تستحم منذ5سنين ذهبت للطبيب لكي يفحصها فتفاجأ الطبيب لرؤية القمل يصلي صلاة الاستسقاء

.
مره واحد عنده ارق فراح لصاحبه وقاله انا عندى ارق عايز حل اعمل ايه قالو وانت نايم على السرير عد من واحد الى 500 نفذ كلام صاحبه عند ال 100 نعس ومش قادر يكمل راح غسل وجه ورجع يكمل العد

اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات. قطع الاولى فوجدها متعفنة فرماها . فقطع الثانية وجدها متعفنة فرماها . وفي الثالثة اطفا الضوء و اكلها.

ولد يسأل أبوه .. وش الفرق بين القضاء والقدر والمصيبة جاوب ابوه وقال : مثلا لو طاحت امك في البحر هذاء قضاء وقدر بس المصيبة إذا كانت تعرف تسبح

في واحد قال لابوه عاوز ادرس برا قلو؛ ومالو خلي امك تفرشلك في الحوش

مسطول فتح محل ذهب جعل اول يوم مجانا

مره واحد غبي راح السنيما هو ومراته اول ما النور طفا قال لها جومى يا واليه شكلهم هيناموا

واحده بتقول لجوزها جيلنا ضيوف أنهرده ومش عامله حسابي، قالها أدبحي البغبغان وأعملي عليه شوربه وفته, وأشوي الكبد والأوانص, وخودي المخ والجناحات حمريهم,وهو بالمره نعمل بالريش بتاعه هوايه , قام رد عليه بالغبغان وقاله متحلبني بالمره ياروح أمك وأعمل رز بلبن

مرة زوجة اول يوم طبخت لزوجها خبيزة وتاني يوم طبختله ملوخية وثالث يوم طبختله سبانخ ورابع يوم حكتله ايش اعملك اليوم حكالها لا ارتاحي انا برعى لحالي

في واحد ندل ضل يتحايل على حبيبتو سنة لتطلع معو مشوار بس وافقت راح وخبر ابوها
بسيوني بسيوني
Admin
Admin
بسيوني بسيوني

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Emptyالأربعاء سبتمبر 29, 2010 6:06 am

هههههههههههههههههههههههههههه

كل وحدة أحلى من التانية خليتى أهل البيت يضحكوا على وأنا عم بقرأ فيهم هههههه

قال رز وحليب هههه ولا الغبى الى عمل افتتاح لمحل الذهب الله يكتر من أمثاله

كلهم حلويين يعنى بدى أنسخهم عشان احطهم

يسلمو كتييييييير والله كنت متنكد بس لما قريتهم فرفشت شوية

تقبلى مرورى
أوكى فش شواكل المرة هذه عشان الحبايب
https://g4z4.yoo7.com
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Emptyالخميس سبتمبر 30, 2010 2:27 am

اهلييييييييييييييييييييييييين

نوووووورت
sandos

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Emptyالجمعة أكتوبر 01, 2010 12:26 pm

ههههههههههههه
يسلموووووووووووووووو
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Emptyالسبت أكتوبر 02, 2010 11:20 pm

منووورة بردك النايس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1